كيفية التخلص من مشكلة ظهور تجاعيد وخطوط تحت العين وعلاجها مع تشخيص الأسباب المسببة في ذلك _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الخميس، 28 مايو 2020

كيفية التخلص من مشكلة ظهور تجاعيد وخطوط تحت العين وعلاجها مع تشخيص الأسباب المسببة في ذلك _ الجمال مع نوال


تتعرض زاوية العين الخارجية لظهور التجاعيد بصورة أكثر من غيرها من مناطق الوجه، وذلك نتيجة عدة أسباب من بينها تعرض الجلد بهذه المنطقة للشد المتكرر أثناء تعبيرات الوجه المختلفة.

مشكلة ظهور التجاعيد أسفل العين


لذلك ترى بعض النساء خاصة منهن الباحثات عن الأناقة والجمال بأنها مشكلة لابد من أيجاد حل لها.

لذلك سيدتي قمنا ومن خلال هاته المقالة وبالبحث المستمر من طرفنا نحن موقع [ الجمال مع نوال ] إلى إعداد مجموعة من الوصفات والنصائح المجربة، والتي سوف تساعدك في العناية بعينيك والتخلص من مشكلة ظهور التجاعيد تحت العينين وعلاجها.

● وصفات لعلاج التجاعيد حول العين :

1- الوصفة الأولى :

قومي بطحن حبة البركة جيدا ومن ثم تخلط مع عسل النحل وبعد ذلك يوضع المزيج ولمدة 15 دقيقة أسفل العين.

2- الوصفة الثانية :

عليك سيدتي بإستخدام كمادات البابونج وهذه الكمادات هي بمثابة مقو طبيعي للعين، كما أنها تعمل على صفاء ونظارة الجلد المحيط بالعين.

3- الوصفة الثالثة :

في هاته الوصفة عليك سيدتي بتسخين ملعقتين كبيرتين من اللانولين، وذلك على نار هادئة حتى يذوب ومن ثم قومي بإضافة ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو إليه، حينها قلبي المزيج حتى تحصلي على خليط متماسك مثل العجينة، ومن ثم يمكنك إستخدام العجينة يوميا وذلك عن طريق دهن مكان ظهور التجاعيد ولكن إحرصي على أن لايصل المستحضر إلى فتحة العين.

إقرئي أيضا : فوائد زيت اللانولين

هاته الوصفات المذكورة أعلاه هي ضرورية إذ تساعد  الجلد الموجود حول العين على كسب مرونة أكبر وهذا مايجعله يقاوم أكثر مشكلة ظهور التجاعيد والإنكماشات أسفل العين، لذلك.

لكن بعض النساء قد تجد أنفسهن أنهن يعانين من مشكلة ظهور الخطوط حول العين أو التجاعيد، ولحل هاته المشكلة سنقدم لك سيدتي مجموعة من النصائح والعلاجات المهمة التي تساعد على شد المنطقة الجلدية الموجودة حول العين، وبالتالي الحفاظ على مرونتها وشبابها ومنه إلى إزالة خطوطها وتحويلها من منطقة مسنة مجعدة إلى محيط عين مثالي ومشدود يبرز جمال عينيك.

● نصائح لعلاج التجاعيد الموجودة تحت العين :



التخلص من مشكلة التجاعيد تحت العين

عليك سيدتي بالإلتزام بهاته النصائح وجعلها من ضمن نظامك اليومي والذي لابد من القيام به.

1- عليك بوضع منشفة مبللة بماء دافئ كل مساء قبل النوم على العين لدة دقيقة وذلك من أجل تنشيط المنطقة.

2- عليك بإستخدام مكعب الثلج والمسح به حول العين وذلك لمدة دقيقة كاملة.

3- عليك سيدتي بالمداومة على إستخدام زيت فيتامين (E) او كبسولات فيتامين (E)، وذلك عن طريق أخذ ثلاث نقاط من الزيت الخالص أو فتح كبسولة بإبرة وتوزيع مكوناتها حول محيط العين مع تدليكه بالأصبع يرقة، ويساعد هذا على تنشيط الدورة الدموية للمنطقة حول العين وتحفيزها لإمتصاص محتوى الزيت والإستفادة منه، ويجب ترك الزيت حول العين حتى الصباح.

4- داومي على وضع منشفة مبللة بماء مثلج على العين وذلك بعد الإستيقاظ من النوم، وهذا لمدة دقيقة ويستعمل هذا العلاج كمكمل للمساج الليلي.

ومع الإستمرار يوميا بهاته النصائح أعلاه ستلاحظين سيدتي تشدد في المنطقة ومحيط العين وبالتالي إختفاء الخطوط والتجاعيد التي كانت موجودة حول العين.

وكخلاصة في الآخير ننصح بإتباع النصائح والوصفات الطبيعية المذكورة أعلاه مع محاولة تجنب كل المستحضرات الكيماوية والتي قد تؤدي بك إلى فقدان البصيرة لديك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox