كيفية إزالة وعلاج تجاعيد الوجه وخطوط الرقبة _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الأحد، 21 يونيو 2020

كيفية إزالة وعلاج تجاعيد الوجه وخطوط الرقبة _ الجمال مع نوال


يعاني الكثير من الشباب وفي سن مبكرة من ظهور بعض التجاعيد في منطقة الوجه والرقبة.

هذا الأمر بعد مشكلة حقيقية تسبب إحرجا كبيرا، فهي تظهر الشخص في غير عمره الطبيعي والحقيقي.

علاج تجاعيد الوجه بالأعشاب وخطوط الرقية


لذلك تجد الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن خلطات مساعدة في علاج تجاعيد الوجه بالأعشاب.

لكن هل تسألتي عن الأسباب التي تجعل منطقة الوجه  والرقبة تظهر بها تجاعيد؟.

لذلك ومن خلال هاته المقالة سوف تتعرفبن معنا سيدتي عن أكثر الأسباب المؤدية لتجاعيد الوجه وخطوط الرقبة للشباب، والتي يجب عليك تجنبها من أجل شد بشرة الوجه  الرقبة لديك.

وبعد ذلك سوف نعرفك على مجموعة من الخلطات لعلاج تجاعيد الوجه وخطوط الرقبة وشدهما، لكن أولا سنتعرف سوية عن الأسباب الحقيقية لتجاعيد الوجه وخطوط والرقبة.

● أسباب ظهور تجاعيد الوجه وخطوط الرقبة :

إن كنتي تبحثين عن علاج لشد تجاعيد الوجه وخطوط الرقبة، فعليك أولا من معرفة الأسباب التي هي وراء المشكلة، ومن بين الأسباب وأكثرها شيوعا ما يلي :

1- بلوغ مراحل متقدمة من عمرك :

إن من الشائع أن التقدم في السن يضعف البشرة ويجعلها مرتخية وغير مرنة، هذا الأمر ينتج عليه وفي الكثير من الأحيان ظهور بعض التجاعيد والخطوط في مناطق الوجه والرقبة.

2- كثرة التدخين :

إن تعاطي السجائر يفقد البشرة الكثير من المواد المهمة والتي تحافظ على نظارتها ومرونتها، وهذا في صورة الكولاجين والايلاستين المسؤولان عن شد بشرة الوجه والرقبة.

3- أشعة الشمس الحارقة :

إن البقاء في الشمس والتعرض لأشعتها لمدة طويلة في اليوم، يعرض مادتي الكولاجين والميلانين إلى التدمير وهو مايجل بشرة الوجه والرقبة تفقد مرونتها بسرعة، وبالتالي ظهور تجاعيد الوجه وخطوط الرقبة.

4- عدم التوازن الغذائي :

إن عدم وجود نظام غذائي جيد يوميا، قد يجعل الجلد فقيرا من الكثير من الفتيتامينات المهمة، وهذا في صورة فيتامين c المسؤول عن تركيب الكولاجين وفيتامين a المسؤول عن منع الأكسدة.

5- الخمول الجسدي وعدم ممارسة الرياضة :

ان التوقف عن ممارسة الرياضة لمدة طويلة، يجعل تدفق الدم في الجسم بطيئا نوع ما، هذا البطئ يقلل من نسبة وصول المواد العضوية إلى الوجه والرقبة وهو ما يبرر ظهور التجاعيد فيهما.

6- قلة شرب الماء :

هنا يجب شرب الكثير من الماء يوميا، لأن عكس هذا يعرض الجلد والبشرة للجفاف، وبالتالي يجعل إحتمالية ظهور تجاعيد الوجه وخطوط الرقبة ممكننا.

7- فقدان الوزن المفاجئ :

إن فقدان الوزن بسرعة وفي مدة زمنية قصيرة يجعل الجلد مجوفا من التحت، وهذا نتيجة تأكل الدهون بصورة سريعة، وبالتالي ظهور تجاعيد بالوجه والرقبة.

● ماسكات لشد الوجه وإزالة التجاعيد من الرقبة :

1- وصفة زيت الزيتون لإزالة التجاعيد من الجبهة :

للباحثات عن أسرع خلطة لإزالة التجاعيد إليك هاته الوصفة السحرية والمجربة.

خذي ملعقة زيت الزيتون + 2 من صفار البيض + نصف ملعقة من عصير الليمون، بحيث يخلط الكل مع بعضه البعض، ومن ثم يتم دهن الوجه والرقبة بالخليط المحصل عليه.

بعد ذلك يترك الوجه هكذا ولمدة 15 دقيقة ومن ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ وبعده الماء البارد ومن ثم يجفف جيدا.

2- أفضل كريم لإزالة التجاعيد [ مجرب ] :

خذي 2 ملعقة عسل + 4 ملاعق دقيق أبيض من القمح أو الأرز أو الفول + 3 ملاعق من الحليب، وبعد خلط المكونات مع بعضها البعض، قومي بوضع الكريم المحصل عليه على الوجه والرقبة.

ويترك بعد ذلك لمدة نصف ساعة على أن يغسل في الأخير بالماء الدافئ ثم الماء البارد، ومن ثم أدهني وجهك بعصير الخيار ويترك لمدة ربع ساعة ومن ثم يغسل بالماء.

3- وصفة لعلاج وشد تجاعيد الوجه وخطوط الرقبة :

خذي 2 ملعقة جلسرين + صفار بيضة واحدة، ومن ثم أخلطي المركبين مع بعض، وبعد ذلك أدهني بشرتك بالكريم المحصل عليه مع تركه حتى يجف على بشرة الوجه والرقبة، ومن ثم قومي بغسله بالماء البارد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox