تكبير المؤخرة والأفخاذ بالخميره الفورية والأكل والتمارين الرياضية _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الاثنين، 22 يونيو 2020

تكبير المؤخرة والأفخاذ بالخميره الفورية والأكل والتمارين الرياضية _ الجمال مع نوال


تعد منطقة المؤخرة والأرداف أحد أهم المناطق التي تعطي للمرأة جمالا في منتهى الروعة، لذلك فإن الحصول على مؤخرة ممتلئة بشكل دائري هو حلم كل فتاة تبحث عن الجمال العصري.

الخميرة الفورية لتكبير المؤخرة والأرداف


ولإستكمال هذا الجمال وجعل الجسم خاصتك يظهر بشكل مثير يجذب الرجال، يجب عليك أيضا الإهتمام بتسمين السيقان خاصتك، وهذا حتى تتلائم المؤخرة والأفخاذ والساقين مع بعظهم البعض.

ولكن فالحصول على الشكل الدائري المطلوب للمؤخرة  والأرداف، ليس بالشيئ السهل كما تتوقعين، فالأمر يتطلب المواضبة على مجموعة من التمارين وتنفيذ بعض الوصفات الطبيعية للوصول إلى ماتريدين.

ومن خلال هاته المقالة سنوضح لك سيدتي مجموعة من التماربن الرياضية المساعدة على تكبير المؤخرة والسيقان، وإلى جانب هذا سنوفر لك مجموعة من الوصفات السحرية والمجربة لتسمين الأرداف والمؤخرة والسيقان.

● تمارين تكبير الأرداف والفخذين : 



تسمين الأرداف والافخاذ


إقرئي أيضا : أفضل الوصفات لتبييض وتنعيم اليدين والقدمين، مع خلطات سحرية لعلاج سواد الركب والكوع

هاته التمارين الرياضة تساعد على رفع المؤخرة وتدوريرها، لذلك يجب عليكي المداومة عليها وعدم تركها وإن شاء الله سترين النتائج سريعا.

1- التمرين الأول :

هذا التمرين المساعد على تكبير الأرداف والمؤخرة في البداية سيكون صعبا، ولكن مع مرور الوقت والإستمرارية سيصبح سهلا.

كما يجب التقيد بالطريقة الصحيحة للتمرين، وذلك لتجنب المضاعفات، والتي تكون في صورة شد عضلي مؤقت.

والآن نأتي لطريقة التمرين، فهي رائعة ومجربة وذات تأثير فعال على عضلات المؤخرة، بحيث تقوي عضلات الأرداف وتعمل على شدها بشكل جيد.

وتكون الطريقة عن طريق وضع يديك وركبتيك على الأرض، بحيث يكون جسمك مستقيما دون وجود شد للرقبة أو الرأس، كما يجب أن ترخي الكتف خاصتك مع ضبط الظهر، بحيث يكون وضع الرقية هو إمتداد للجسم بلا شد للرقبة وبدون رفع للرأس.

ثم ترفعي رجلك اليسرى من على الأرض وبزاوية 90 درجة ومن ثم تعيدينها لوضعها السابق، وتكرري هذا ل 15 مرة متتالية على أن يكون للرجل اليمنى نفس الشيئ.

وبعد أن تتعودي على التمرين يمكنك زيادة عدد الحركات من 15 الى 30 حركة في الأسبوع الثاني وإلى 45 حركة في الأسبوع الثالث.

2- التمرين الثاني (تمرين قبض عضلات المؤخرة) :

يتميز هذا التمرين بسهولة ممارسته، إذ يمكن متابعة التمرين وأنتي على المكتب أمام الكمبيوتر او أثناء المشي في المنزل.

ويكون هذا التمرين عن طريق قبض عضلات المؤخرة وذلك بأخذ نفس عميق، ومن ثم إرخائها وذلك عن طريق إخراج الزفير، ويمكن تكرار هذا من 20 إلى 30 مرة في اليوم وإن شاء الله ستحصلين على مؤخرة دائرية جذابة.

3- التمرين الثالث (تمرين الزحف لتكبير المؤخرة) :

يكون هذا التمرين عن طريق الزحف على مؤخرتك وذلك بالإستناد على عضلاتها لتسهيل الحركة، ولا تعتمدي على قوة اليدين أو أطراف القدم. بل اجعلي التركيز كاملا على منطقة الأرداف وكرري الأمر يوميا إلى حين الحصول على النتيجة المطلوبة، كما بوسعك فعل هذا التمرين خلال مشاهدتك للتلفاز، وستحصلين على نتيجة مثالية إن أردتِ تكبير الأرداف والمؤخرة.

إقرئي أيضا : 9 طرق للحصول على مؤخرة كبيرة

● وصفات لتسمين وتكبير المؤخرة والأرداف بالأعشاب :

1- وصفة تكبير المؤخرة بالخميره الفورية :

خذي كوب واحد من الماء + ملعقه واحده كبيرة من الخميرة الفورية + 2 ملعقة كبيرة من زيت جنين القمح + ملعقة واحدة كبيرة من الحلبة.

وتكون طريقة التحضير من خلال غلي الماء لمدة 10 دقائق وفيه ملعقة الحلبة، وبعد ذلك قومي بإضافة زيت جنين القمح والخميره الفورية الى الحلبه المغليه فى الماء.

وبعد الحصول على خليط متجانس، قومي بإستخدام قطعة من القطن وأغمسيها في الخليط ومن ثم دلكي بها مؤخرتك دائريا ولمدة 10 دقائق كاملة وتأكدي من توزيع الخليط على كامل المؤخره.

بعد ذلك اتركي الخليط على أردافك لمده ثلاث ساعات كامله قبل أن تقومي بتمرير قطعه من الثلج على مؤخرتك بنفس طريقه توزيع الخليط قبل ان تغسلى أردافك بماء بارد ويمكنك تكرار العمليه أسبوعيا حتى الوصول الى الحجم المطلوب.

2- وصفة اليانسون لتكبير المؤخرة :

قومي بنقع 20 حبة تين جافة في كوب حليب مع إضافة ملعقة يانسون، ومن ثم قومي بالتسخين جيدا وعند الإنتهاء أتركيه ليبرد ليلة كاملة، وفي الصباح تأكل الوصفة على الريق كفطور للصباح، مع شرب الحليب المخلوط مع اليانسون.

3- وصفة السمسم لتسمين الأرداف :

يؤخذ 150 جرام من حب السمسم الطازج (غير المحمص) ومن ثم قومي بتناوله ثلاث مرات يوميا مع الحليب الطازج، أي في كل مرة 50 جرام.

4- وصفة كريم الحلبة لتكبير المؤخرة والأرداف :

خذي كمية معينة من الحلبة المطحونة، ومن ثم قومي بغليها في الماء، وبعد الحصول على كريم مناسب، دلكي المؤخرة لديك بالكريم الحلبة المحصل عليه.

● طريقة تكبير المؤخرة بالاكل :

1- عليك بتناول البطاطس كثير وفي مرات متعدد خلال اليوم.

2- داومي على شرب عصير الموز فهو مغذي جيد للأرداف والسيقان.

3- تناول السلطات الخضراء كثيرا مع إضافة الكزبرة عليها.

4- تناولي سلطة الحمص مع الطحينة من حين إلى آخر.

5- المداومة على شرب مشروب اليانسون ولمدة 40 يوم على الأقل.

6- تناولي الحلبة مع العسل، ولكن قومي بتحميص الحلبة وهذا من إجل إزالة رائحتها من الجسم.

إقرئي أيضا : اكلات لتكبير المؤخرة بشكل أسرع

● وصفات مجربة لتسمين الساقين والأفخاذ :

إن عملية تسمين السيقان هو أمر مكمل لجمال الجسم مع المؤخرة، لذلك تابعي معنا هاتين الوصفتين التاليتين :

1-وصفة لتسمين الساقين للدكتور حساسين :

خذي 2 ملعقة من خميرة العجين + 2 ملعقة من عسل النحل + كمية مناسبة من ماء الورد + ملعقتين سمن بلدي، ومن ثم قومي بخلط الكل مع بعضه البعض، وبعد الحصول على دهن متماسك، قومي بدهن الساقين لديك مع تركه لمدة ساعتين يوميا.

2- وصفة لتسمين الساقين لجمال الصقلي :

خذي كوبا من اللبن البقري + ملعقة ملح طعام + 3 ملاعق كبيرة من السكر + كوب سمن عربي، وبعد ذلك قومي بدهن الساقين لديك بالكريم المحصل عليه من خلط المكونات السابقة، على أن يترك لمدة ساعتين مع عمل تمارين للسيقان خاصتك خلال ذلك.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox