9 طرق للحصول على مؤخرة كبيرة _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الاثنين، 24 مايو 2021

9 طرق للحصول على مؤخرة كبيرة _ الجمال مع نوال

تمرين الزحف لتكبير المؤخرة


بدءًا من الحقيقة الواضحة ، من الواضح أن الحصول على مؤخرة أكبر وأفضل وأرداف محددة بشكل متزايد ليس أبسط شيء في العالم. إذا كنت ترغب في تحسين الأرداف ، فقد لا تعرف من أين تبدأ. من الواضح أنك لا تريد أن تكتسب وزناً في كل مكان ، لكنك تريد مؤخرة أكبر مع منحنيات أفضل.

لذا قد تتسألين عن كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ هل هناك أعشاب ومكملات يمكنك تجربتها للحصول على أرداف أكبر؟ ماذا عن التمارين ، أو أنواع الطعام المختلفة؟ هنا نلقي نظرة على بعض أكثر الطرق فعالية لزيادة حجم المؤخرة ، بما في ذلك بعض العلاجات الطبيعية القوية وبعض التغييرات في النظام الغذائي الصحي التي يمكنك إجراؤها لتحسين الأرداف. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


1- مارسي تمارين الرياضة المخصصة لزيادة حجم المؤخرة : 

أول شيء يجب أن تفكر في القيام به عندما تريد بعقب أقوى وأكبر وأكثر تحديدًا هو التمرين. بدون تمرين ستجد صعوبة في تحقيق المؤخرة التي تريدها بشكل طبيعي.

لكن لا يجب أن تكون التمارين متطرفة أو عقابية. تعمل التمرين خلال مرحلتين تؤثران على كيفية تحسين الأرداف. 

المرحلة الأولى هي التمرين نفسه حيث تخلق مقاومة وتشجع العضلات على النمو. والمرحلة الثانية هي مرحلة التعافي التي تحدث بعد التمرين حيث يتم تعزيز النمو. خلال هذه المرحلة ، من المهم تناول الأشياء الصحيحة.  


2- تناولي الكثير من البروتينات لمؤخرة أكبر : 

من أجل إنماء عضلات الأرداف وجعل مؤخرتك أكبر وأكثر تحديدًا ، فأنت بحاجة إلى زيادة كمية البروتين التي تتناولها. يفترض الكثير من الناس أن البروتين مخصص لكمال الأجسام فقط ولكن كل شخص يحتاج إلى مستويات جيدة من البروتين من أجل الحصول على نمو أفضل للعضلات. يجب أن تكون كل وجبة مصدرًا للبروتين الخالي من الدهون ، ويمكنك أيضًا استكمالها بمخفوقات البروتين. ما هي المصادر الجيدة للبروتين؟ البيض وقطع الدجاج والديك الرومي وشرائح اللحم الخالية من الدهون والسلمون والتونة والجبن والفاصوليا ولحم البقر قليل الدهن.


3- احصلي على النوع المناسب من الدهون لنمو الأرداف : 

لا يؤدي تناول الدهون بالضرورة إلى زيادة السمنة ، ولكنها قد تزيد من حجم المؤخرة عند تناول النوع الصحيح من الدهون. أنت بالتأكيد بحاجة إلى النظر في تناول الأنواع الصحية من الدهون التي تشمل زيوت السمك وزيت الزيتون البكر الممتاز وزيوت المكسرات مثل اللوز والكاجو وزبدة الفول السوداني النقية وزبدة اللوز النقية.

4- تناولي مستخلص جذور الماكا : 

يعد مستخلص جذر الماكا أمرًا ضروريًا عندما تبحثين عن زيادة حجم المؤخرة بشكل طبيعي. تحتوي العديد من المكملات والكريمات المختلفة على الماكا ، بما في ذلك منتج الجلوتيماكس ، وهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها دمج مسحوق الماكا في نظامك الغذائي للحصول على هذه العناصر الغذائية القيمة بهذه الطريقة. تساعد الماكا على تعزيز التوازن الهرموني. كما أنه يستهدف الأرداف بشكل خاص ويساعد في تخزين الدهون وتراكمها.

5- جربي الحلبة للحصول على مؤخرة مشدودة : 

تحتوي الحلبة على مستويات عالية من فيتويستروغنز ، وهي عناصر مغذية تساعد في الحفاظ على إنتاج الهرمونات وتنظيمه بشكل صحيح. غالبًا ما يتم تناوله من قبل النساء اللواتي يرغبن في زيادة حجم ثديهن ، ويمكن أيضًا تناوله من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن أرداف أكبر. تساعد العشبة على زيادة مستويات هرمون الاستروجين ، مما يجعلها مكملًا رائعًا للأرداف الكبيرة.

6- لأرداف أكبر أستخدمي حشيشة الملاك الصينية : 

بسكل مباشر ولتكبير الأرداف عليك بإستعمال حشيشة الملاك، ولكنها تساعد فقط في جعل الكريمات ومكملات الأرداف الأخرى تعمل بشكل أفضل من خلال المساعدة في تعزيز المستويات الصحيحة للهرمونات.

7- جربي البلميط المنشاري : 

وهو نبات آخر يعمل على تعزيز توازن الهرمونات ويمكن أن يكون هذا دفعة طبيعية لحجم المؤخرة. تساعد هذه العشبة على إبطاء إنتاج هرمون التستوستيرون الذي يعزز تخزين الدهون ويساعد على زيادة حجم الأرداف.

8- أشربي الكثير من الماء : 

يساعد ترطيب الجسم بشكل صحيح في جميع مجالات صحتك وجمالك بما في ذلك تخزين الدهون وتحديد العضلات. تأكد من شرب الكثير من السوائل ، وتجنب المشروبات الغازية والمشروبات التي تحتوي على السكر المضاف.


9- بذور الشمر لنمو المؤخرة بشكل أسرع : 

 تشبه بذور الشمر الحلبة ، كما هو مذكور أعلاه ، لأنها تحتوي على فيتويستروغنز التي تساعد على زيادة هرمون الاستروجين. ينتهي بك الأمر بأرداف أكبر وأيضًا حجم ثدي أكبر عندما يتم تحسين هرمون الاستروجين. بذور الشمر ممتازة عند تناولها مع الشاي ولها أيضًا تأثير في علاج مشاكل الجهاز الهضمي وتحسين صحة الجلد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox