روتين العروس قبل الزواج بشهر _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الاثنين، 24 مايو 2021

روتين العروس قبل الزواج بشهر _ الجمال مع نوال

إستعدادات العروس قبل الزواج بشهرين


تريدين أن تكوني أجمل نسخة من نفسك في يوم زفافك، وتبحثين عن ما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من التخطيط لروتين للجمال في الأشهر التي تسبق يوم زفافك؟، لدينا بعض النصائح ستعطيك جمالا لا مثيل له في يوم فرحك.


• نصائح للعروس قبل الزواج بشهر : 

سيدتي هاته بعض النصائح التي تهمك من أجل الإستعداد ليوم فرحك والظهور بأبهى حلة في اليوم الموعود.


1- جدولة عمليات تجميل متكررة للأضافر : 

بمجرد خطوبتك ، سيطلب الجميع رؤية خاتمك. لذلك حافظي على أظافر اليدين لديك وقومي بعمل تنظيف شامل لكل أظافرك مع الحرص على تلميسها وخلوها من أي تموجات تظهر بمظهرها الجمالي.


كما يمكنك تطويلها إن كنتي ممن يعشقون الأظافر الطويلة، ولمعرفة كيفية الإعتناء بالأظافر زوري هاته المقالة الرائعة لك.


وبالإضافة إلى هذا إن كنتي من أصحاب الراغبين في أخذ مانيكير للأظافر لديك فننصح بإستخدام مانيكير الجل تقنية الأشعة فوق البنفسجية للحصول على أظافر نهائية أكثر صلابة ونعومة. إنها أغلى قليلاً ولكن يمكن أن تدوم حتى ضعف طول مانيكير التقليدي. 


2- تبييض أسنانك : 

سترغبين في الحصول على بياض لؤلؤي لجميع أسنانك، وهذا من أجل إبتسامة رائعة في يوم الزفاف، لذا يمكنك زيارة هاته المقالة لمعرفة كيفية تبيض أسنانك بشكل صحيح.


لكن نقترح عليك لعدم المبالغة في تبييض أسنانك لأن ذلك الأمر سوف يضعف المينا لديك وبالتالي ستصبح أسنانك حساسة للأشياء الباردة بشكل كبير.


3- أكل طعام صحي : 

إذا كنت تستطيع تحمل ذلك ، فحاول الابتعاد عن السكر والكثير من الصوديوم والأطعمة المصنعة. كل هذه تؤدي إلى دهون البطن والانتفاخ. بدلًا من ذلك ، ركز على الخضراوات والفاكهة والكثير من الماء - كلها رائعة لتزويد جسمك بالطاقة وتعزيز طاقتك وتنقية بشرتك. 


4- ممارسة الرياضة : 

سيساعد ممارسة التمارين الرياضية على شد جسمك وثباته مع إزالة السموم من بشرتك أيضًا". كما أن التمرين الجيد يعزز من مستويات الطاقة لديك ويجعلك تشعرين بالسعادة.


5- إعتني ببشرة الوجه لديك : 

يمكن أن يوفر لك التقشير الأسبوعي ، سواء الفيزيائي أو الكيميائي ، سطحًا أملسًا لتطبيق الماكياج. كما يمكن أن تساعد إضافة مصل مرطب بحمض الهيالورونيك أيضًا في ملء الخطوط الدقيقة حول وجهك. ضعيه يوميًا قبل مكياجك للحصول على بشرة أكثر نعومة ونعومة.


ينصح بالإعتناء ببشرة وجهك قبل ثلاثة أشهر على الأقل من حفل الزفاف ، ابدأ في التخطيط لجلسات تجميل شهرية مع أحد المحترفين. تعمل علاجات الوجه على تعزيز صحة بشرتك ، مما يجعلها تبدو أكثر وضوحًا وإشراقًا. نحن نحب علاجات الوجه مكركرنت. تساعد التيارات الدقيقة على شد عضلات الوجه وإفراغ الوجه. فكر في الأمر على أنه اختيار مثالي لوجهك.  


6- إكتشفي المكياج المناسب لك :

إلى جانب تجربة شعرك ، يجب عليك أيضًا تحديد موعد لتجربة مكياج قبل ثلاثة أشهر على الأقل من الزفاف. هذا هو المكان الذي ستقوم فيه بضبط مظهرك مع فنان الماكياج الخاص بك حتى لا تكون هناك أسئلة في يوم الحسم.


كما يمكنك إلتقاط بعض الصور بعد الإنتهاء من عمل تجربة المكياج وذلك لإكتشاف ما إذا كان المكياج مناسب لك أو لا.


إقرئي أيضا : نصائح لتثبيت المكياج للعروس خلال فصل الصيف


7- إعتني بحواجبك : 

وذلك عن طريق المحافظة على نظافتها وعدم تساقط الشعر من حواجبك، كما يمكنك أيضا العمل على تكثيفها وذلك بإتباع مجموعة الوصفات المخصصة لذلك.


8- عليك بالإعتناء بشفتيك : 

اعتني بشفتيك كل ليلة عن طريق وضع طبقة غنية من مرطب الشفاه أو الفازلين. "افركيه بلطف على شفتيك بحركة دائرية بمنشفة مبللة"، سيؤدي ذلك إلى تقشير وتنعيم شفتيك في نفس الوقت وبالتالي الحصول على شفايف رائعة وجميلة في يوم عرسك.


إقرئي أيضا : تجربتي للإعتناء بالشفاه المتشققة والجافة وترطيبها طبيعياً


9- العناية بالشعر : 

اعملي مع مصفف الشعر الخاص بك لرسم خطة العناية بشعرك. وقد ترغبين أيضًا في البدء في إجراء علاجات أسبوعية في المنزل قبل بضعة أشهر من حفل زفافك ، مثل مكيفك المفضل الممزوج بالأفوكادو المهروس. (ستزيد قوام الأفوكادو من نعومة شعرك.) للحصول على لمسة نهائية فائقة اللمعان ، ابحث عن الشامبو والبلسم الممزوج بزيت الزيتون ، مما يساعد على تخفيف التجعد وتعزيز اللمعان.


10- فكري في الحصول على بشرة ناعمة : 

هل لديك بقعة يصعب علاجها مثل جفاف الأكواع؟ يساعد استخدام مقشر الجسم بانتظام أثناء الاستحمام على التخلص من الجلد الميت. ثم قم بترطيبها بغسول مملوء بزبدة اللوز أو زبدة الشيا. غلفي البقعة الخشنة بقطعة قماش لمدة ساعة تقريبًا لتحافظي على الرطوبة داخلها.


11- قومي بإزالة الشعر المتواجد في وجهك : 

قد لا يبدو هذا الزغب الصغير فوق شفتك العليا وكأنه مشكلة كبيرة في حياتك اليومية ، لكنك لا تريده أن يظهر في صور الزفاف. ابدأ في الحصول على شمع شهريًا للحصول على أفضل النتائج. تقدم الصالونات الآن شمعًا خاصًا باستخدام مكونات مثل شمع الشوكولاتة والسكر ، وهو أمر رائع إذا كنت تبحث عن الخروج من الصالون دون احمرار شديد.


12- لا تنسي إزالة الشعر المتواجد بالمنطقة الحساسة لديك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox