اشكال الجسم والملابس المناسبة له _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الثلاثاء، 25 مايو 2021

اشكال الجسم والملابس المناسبة له _ الجمال مع نوال

أشكال الجسم والأزياء المناسبة له


إن إختلاف اشكال الأجسام وهيئته ومظهره معتمد على عدة عوامل أهمها، الجينية والهرمونية، بالإضافة إلى الإفراط في الطعام وذلك لذوات السمنة المفرطة، وتوجد عدة أشكل للجسم والتي نذكرها تاليا.

ومن خلال أنواع اشكال الأجسام فهناك نوع خاص من الملابس التي تبرز أناقة الجسم وجماله، فمثلاً جسم التفاحة له أزياء خاصة تناسبه وكذلك شكل الكمثري وهكذا.

لذلك يجب عليك سيدتي أن ترتدي الملابس التي تناسب شكل جسمك إن كنتي تريدين الظهور بشكل أنيق وجذاب.

ولمعرفة نوع شكل جسمك وما يناسبها من أزياء تابعي معنا هاته المقالة والتي سنوضح لكي فيها كل شيئ تبحثين فيه عن إجابة مقنعة.

• اشكال الأجسام وما يناسبها من أزياء : 

هناك تقريبا 5 أشكال شائعة بين الناس، لكن نحن في منطقة الخليج الشائع بكثرة هو الجسم الكمثري، والآن تعالي نتعرف عن الملابس التي تناسب نوع جسمك.

1- الملابس المناسبة لجسم الكمثري : 

إذا كان لديك شكل جسم كمثرى ، فإن وركيك هما أعرض جزء من جسمك. قد ترغب في إظهار محيط الخصر المحدد والنصف السفلي المنحني مع بنطال عالي الخصر وحزام بيان. إذا كنت ترغب في تحقيق التوازن بين نسبك من خلال لفت الانتباه إلى النصف العلوي من جسمك ، جرب سترة تحدد الكتفين أو بلوزة بأكمام منفوخة أو بلوزة بدون حمالات. تعتبر البلوزة ذات الرقبة العالية طريقة رائعة لجذب الانتباه إلى كتفيك.

2- أزياء جسم التفاحة : 

إذا كان لديك شكل تفاحة للجسم ، فإن النصف العلوي (الصدر والخصر) يكون أعرض من النصف السفلي (الوركين والساقين). جربي القمصان ذات العنق على شكل V ، والكشكشة ، والفساتين ذات الخصر الإمبراطوري لإبراز خط صدرك. إذا كنتِ تشعرين بأنكِ ثقيلة بعض الشيء وترغبين في تحقيق المزيد من التوازن لمظهرك ، جربي السراويل منخفضة أو متوسطة الارتفاع وقاع الجرس أو الساق المستقيمة. كبديل ، اظهر ساقيك مع تنورة أنيقة ضيقة أو فستان قصير أو بنطال جينز ضيق.

3- الملابس المناسبة للجسم مستطيل الشكل : 

إذا كان جسمك مستطيل الشكل ، فإن قياسات الورك والصدر تكون بنفس عرض خصرك. العب مع التأكيد على أجزاء مختلفة من جسمك مع القصاصات ، والقمصان بلا أكمام ، والقمصان بدون أكتاف ، والرقبة على شكل قلب ، والتنانير والفساتين على شكل حرف A.


4- الملابس المناسبة لجسم الساعة الرملية : 

شكل الجسم الساعة الرملية يعني أن لديك خصرًا محددًا ، وأكمل جزء من صدرك يكون تقريبًا بنفس عرض الوركين. اجذب الانتباه إلى خصرك الضيق مع بنطال عالي الخصر وحزام وقميص قصير وفساتين ملفوفة. يُعد الخندق أو السترة التي تُحمل في القسم الأوسط خيارًا ممتعًا لباس خارجي لإبراز شكل الساعة الرملية.

5- الملابس المناسبة للجسم مثلث الشكل : 

أكتاف عريضة وجسم علوي أعرض من الجزء السفلي من جسمك هما ما يحدد شكل الجسم المثلث. إذا كنت ترغب في تحقيق التوازن في مظهرك ، جرب فساتين A-line ، التي تخلق الحجم في النصف السفلي. احصل على الإلهام من مقاطع الفيديو الموسيقية في التسعينيات وقم بإقران سروال فضفاض مع بلوزة قصيرة ، أو ارتدي ساقيك في الجينز الضيق أو اللباس الداخلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox