تمارين زيادة الطول للبنات في البيت _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الثلاثاء، 25 مايو 2021

تمارين زيادة الطول للبنات في البيت _ الجمال مع نوال

تمارين زيادة الطول في البيت


لطالما كنتي تحسدين صديقتك بسيقانها الطويلة وتبحثين عن طرق لتصبخي أطول ، وربما يمكنك أن تصبحي لاعبة كرة السلة ذات الطول الكبير، حسنًا هذا هو الشيء المرغوب.


لكن في الحقيقة أن الطول يعتمد الطول على عدة عوامل مثل الجينات ، والبيئة ، والهرمونات ، والجينات ، وما إلى ذلك .


والحقيقة الأخرى هو بإمكان أي شخص أن يزيد من طول حتى 15سم وذلك عن طريق تأدية بعض التمارين التي تؤدي إلى زيادة طولك بشكل كبير.


في الواقع ، هناك العديد من التمارين التي يمكنك القيام بها وأنت مرتاح في منزلك والتي من المحتمل أن تجعلك أطول بشكل أسرع من مد رجليك في صالة الألعاب الرياضية. إليك بعض التمارين المنزلية التي ستجعلك أطول.

• تمارين زيادة الطول في المنزل : 

1- تمارين التعليق :

 

تمرين التعليق في القضبان والعارضة

هذا التمرين المضاد للجاذبية لا يتطلب منك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. ما عليك سوى انتزاع أي شيء بعيدًا عن الأرض ، ربما أغصان الأشجار القوية أو قضبان القرود إذا كنت بالقرب من الملعب.


ابدأ بحوالي 20 ثانية من التعليق أثناء الإمساك بالقضبان / فرع الشجرة ، وتأكد من تجنب لمس الأرض أثناء التعليق. استرخِ جسمك وراقب تمدد عضلات جسمك مما يسمح له بتلقي المزيد من الدم.


2- تمرين وضعية الكبرى :


تمرين وضعية الكبرى


الكوبرا هي تمرين شد آخر يساعدك على أن تصبح أطول. ستحتاج إلى سجادة رياضية / يوجا لهذا الغرض حيث ستستلقي على الأرض مع توجيه راحة يدك لأسفل حول منتصف ضلوعك.


ضع ساقيك معًا بينما يكون الجزء العلوي من قدميك مسطحًا على الأرض ، ثم استخدم عضلات ظهرك ، وليس ذراعيك ، وارفع صدرك عن الأرض.


ستحتاج إلى الحفاظ على هذا الوضع لمدة 20 ثانية تقريبًا ، وهو وقت كافٍ لتمديد عضلات كتفك وصدرك وبطنك بشكل جيد.


3- تمرين الجمباز الإهتزازي :

 

تمرين الوقوف على القدمين

هذا التمرين لا يساعدك فقط على أن تصبح أطول ولكن أيضًا يزيد من عمر حياتك إذا كنت تؤديها بانتظام. لأداء تمرين الرفع حتى أصابع قدميك والحصول على النتيجة المرجوة ، افعل ذلك.


من 8 إلى 10 مرات يوميًا ، قف بشكل مستقيم مع رفع كعبك عن الأرض بحوالي 2 بوصة ، ثم ارتد على كعبيك. كرر العملية لمدة 30 ثانية على التوالي أو حسب ما تراه مناسبًا.


يساعد هذا التمرين على تسهيل تدفق الدم إلى القلب ويوفر أيضًا توزيعًا جيدًا للدم لجميع العضلات. من التمارين الأخرى التي تستحق الذكر في المنزل القفز ، والسباحة ، وتمدد عضلات الورك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox