إليك [ أفضل 5 طرق مجربة ] في إزالة السواد (علاج السواد ) في المناطق الحساسة للنساء وفي 10 أيام فقط _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الاثنين، 18 مايو 2020

إليك [ أفضل 5 طرق مجربة ] في إزالة السواد (علاج السواد ) في المناطق الحساسة للنساء وفي 10 أيام فقط _ الجمال مع نوال


تعاني البعض من الفتيات من مشكلة ظهور  السواد في المناطق الحساسة، وهذا أمر محرج بالنسبة لها خاصة مع شريك الحياة [ الزوج ].


طرق إزالة البقع السوداء من الوجه


إقرئي أيضا : كيفية إزالة الشعر من المناطق الحساسة للنساء

ولتخلص من هاته المشكلة التي تعاني منها النساء جهزنا لك سيدتي ومن خلال هاته المقالة مجموعة من الوصفات الأكثر إستخداما والمجربة في علاج مشاكل ظهور السواد في المناطق الحساسة وبالتالي زيادة الجمال في المنطقة.


لذلك ولتحقيق نتائج فعالة وفي وقت وجيز عليك بقراءة الوصفات والخلاطات التالية بتمعن كبير وعليك بتطبيق كل ماسنقوله لك تاليا.


● وصفات إزالة السواد [ البقع السوداء ] في المناطق الحساسة :

- والآن نترككم مع أفضل 5 وصفات مجربة لعلاج السواد في المناطق الحساسة والتخلص من المشكلة نهائيا.

1- الوصفة  الأولى : خلطة مطحون الكثيراء [ الكثيرا ].





وضع 2 ملعقة جلسرين + 2 ملعقة فازلين + 2 ملعقة مطحون الكثيراء ويخلط المزيج جيدا وبعدها يدهن منه في المناطق ذات البقع السوداء من المساء وحتى إلى الصباح ثم قومي بمسحه بعصير ليمونة ويترك لمدة 15 دقيقة وبعدها قومي بغسل وتنظيف المكان بالماء.

2- الوصفة الثانية : خلطة العسل.




خذي ملعقة من عسل + 2 ملعقة زيت الزيتون ويدهن به تحت الإبطين وتحت الفخذين بعتبارهما من المناطق التي يكثر فيها السواد ويترك لمدة ساعة ثم يغسل ويدهن بعدها يزيت اللوز الحلو ويترك على الجلد وعند الغسيل يجب دعك وتدليك المكان بالليفة والصابون وهذا من أجل القضاء على الخلايا الميتة وتفتيح الجلد.

3- الوصفة الثالثة : خلطة شمع العسل.




خذي 20 غرام من شمع العسل يذاب في 30 جرام من زيت اللوز الحلو ثم يضاف إليه 2 ملعقة من زيت الزيتون أو زبت ذرة ثم يدهن به ويترك ويترك لمدة ساعتين وبعدها يغسل.

4- الوصفة الرابعة : خلطة زبت جنين القمح.




2 ملعقة زيت لوز حلو + 2 ملعقة زيت ذرة + 2 ملعقة زيت جنين القمح ويخلط مع بعضه ويدهن منه في المناطق الحساسة مكان تواجد البقع السوداء ويترك من المساء حتى الصباح ثم يغسل صباحا جيدا بالماء والليفة والصابون.

5- الوصفة الخامسة : خلطة الشبة.




خذي كريم مرطب غير دهني وضعي فيه ملعقتين صغيرتين من الشبة التي تستخدم في إزالة رائحة العرق، ثم نخلطها جيد حتى تصبح مثل الحليب، ثم ضعي من الخليط كل يوم قبل النوم في المناطق المراد تبييضها.


" نصيحة : لاتنسي سيدتي دهن مختلف مناطق الجسم التي تظهر بها مشكلة السواد [ البقع السوداء ] بماء الورد وذلك يوميا إلى حين تبييض الأماكن المعنية وحل المشكلة "


أنتظري سيدتي لم ننتهي بعد، لأنك وفي حالة كنتي تبحثين على تبييض المناطق السوداء في جسمك وإلى جانب المواصفات المجربة أعلاه، عليك بعدم الوقوع في بعض الأخطاء والتي قد تكون من أسباب ظهور السواد في المناطق الحساسة، والتي سنذكرها لك تاليا بالإضافة إلى تنبيهك من بعض الأمور المتعلقة بالإهمال وعدم العناية الجيدة بجسمك، والتي يرجح وفي حالة عدم التقييد بها إلى تفاقم مشكلة ظهور البقع السوداء [ السواد ] في المناطق الحساسة.


● تنبيهات وتحذيرات للأشخاص الذين يعانون من مشاكل ظهور البقع السوداء في المناطق الحساسة :

1- يجب عليك سيدتي التخلص من الوزن الزائد إن وجد لمنع الإحتكاك.
2- التخلص من الإمساك ان وجد مع تنظيف الجسم من الداخل.
3- عدم إستخدم مزيل العرق بكميات كبيرة لأن ذلك يترك أثر سلبي على الجلد.
4- ننصحك بعدم إستخدام أي كريم كميائي إلا تحت إشراف طبيب مختص بالأمراض الجلدية.
5- عند قرار التخلص من الشعر في المناطق الحساسة عليك بدهن تلك المناطق أولا بالعسل حتى لايؤدي ذلك بألم وقت التخلص من الشعر ولايترك إلتهاب بالجلد.
6- بعد التخلص من الشعر تحت الإبط إدهني المكان بليمونة ودلكي جيدا، هذا يجعل المكان به نظارة ويمنع من تغير لون الجلد.
7- عند الإستحمام يجب تدليك المكان بالليفة والصابون والماء الساخن حتى التخلص من الخلايا الميتة.

وكخلاصة في الأخير عليك سيدتي بالوصفات أعلاه والمستخدمة في إزالة أو حل مشكلة ظهور البقع السوداء [ السواد ] في المناطق الحساسة [ الإبط وتحت الفخذين  ] وهذا من أجل كسب جسم جذاب وبراق يعشقه زوجك او شريك حياتك، كما ننبهك بعدم الوقوع في التحذيرات المذكورة أعلاه في المقال حتى يسهل عليك عملية التخلص من مشاكل ظهور السواد بجسمك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox