وصفات طبيعية مجربة لتكبير حجم الثدي خلال أيام _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الأحد، 31 مايو 2020

وصفات طبيعية مجربة لتكبير حجم الثدي خلال أيام _ الجمال مع نوال


تبحث بعض النساء وخاصة منهن الفتيات في مقتبل العمر عن خطط أو وصفات لتكبير الثدي خاصتهن، وذلك بعتبار أن  الصدر الكبير يزيد من جمال المرآة ويزيد من جاذبيتها.


وصفات طبيعية لتكبير حجم الصدر لدى الرجال


لذلك جهزنا لك سيدتي خطط ووصفات بسيطة تساعدة على تكبير الصدر بطرق طبيعية ومجربة وبعيدة كل البعد على الوصفات الكيماوية التي تترك أثارا جانبية على الجسم ككل.

إقرئي أيضا : ترهلات الثدي عند النساء بعد الولادة، الأسباب والعلاج

● نصائح وخطط مجربة لتكبير الثدي :

1- عليك بممارسة الرياضة :

لابد من ممارسة تمارين رفع أثقال خفيفة قبل 5 دقائق من الأكل، والأهم أن تكون هناك مواظبة من طرفك على ممارسة الرياضة يوميا، والهدف من هذا هو توسيع عضلات الصدر وهو مايزيد من سهولة وصول الدهون إلى مناطق الثدي وبالتالي إلى زيادة حجم الصدر وتكبيره.
كما يجب عليك ممارسة رياضة المشي يوميا، وإن كان الأمر صعبا فمرتان في الأسبوع.

2- نصيحة خاصة بالغذاء :

قومي بطحن الحمص مع السمسم وزيت السمسم فهذا يساعد على زيادة الدهون بشكل كبير في الجسم ومن إلى زيادة حجم الصدر لديك.

3- قومي بدهن صدرك :

وذلك من خلال خلط زيت الحمص + زيت الحلبة + زيت العنبر الأزرق ومن ثم وضع المزيج على الصدر كل يوم مساء.

من خلال المواظبة من طرفك والعمل بهاته النصائح إن شاء الله سوف تظهر النتائج التي ترغبين بها في مدة قصيرة تصل إلى أسبوعين او أكثر بقليل.

● وصفة مجربة لتكبير الثدي من الطبيعة :

أغلي 3 ملاعق كبيرة من الحلبة في كوبين من الماء لمدة 5 دقائق ثم قومي بإذابة ملعقتين صغيرتين من الخميرة في قليل من الماء، وبعدها قومي بإضافتها إلى الحلبة المغلية.

ويدلك الثدي بالخليط لمدة 20 دقيقة مع مرعاة أن يكون التدليك بطريقة دائرية، كما يجب وضع الخلطة على الصدر كلما جفت، وبعدها يترك الخليط على الصدر لمدة ثلاث ساعات ومن ثم يغسل الصدر بماء دافئ، وفي الأخير عليك بتدليك صدرك بقطعة ثلج.

● تنبيهات يجب عليك مرعاتها أثناء إستخدام وصفة تكبير الصدر :

1- يجب المواظبة على هاته الوصفة إلى حين الحصول على حجم الصدر المطلوب من طرفك.

2- في حالة الشعور بالحساسية أثناء العمل بالوصفة او ظهور أي إحمرار على الثدي يتم دهنه بعسل النحل مع إضافة القليل من الفازلين.

3- وفي حالة الوصول لحجم الصدر المطلوب عليك بالتوقف عن تدليك الصدر بالثلج، لأن الإكثار من التدليك بالثلج يؤدي مع مرور الوقت إلى فقدان الإحساس بالصدر.

4- كما يجب التوقف عن إستعمال الوصفة في حالة ظهور جروح او تشققات في الصدر خاصتك.

وكخلاصة في الآخير ننصح بإستخام الوصفات والخلطات الطبيعية التي تساعد في تكبير الثدي ولاننصح بالوصفات الكيماوية التي قد تترك آثار جانبية على جسم غير ذلك عليك بإستشارة الطبيب المختص في تكبير الصدر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox