كيفية إزالة الشعر من المنطقة الخلفية والأمامية للنساء _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الثلاثاء، 26 مايو 2020

كيفية إزالة الشعر من المنطقة الخلفية والأمامية للنساء _ الجمال مع نوال


يعد الشعر المتواجد في المناطق الخلفية  والحساسة مشكلة لبعض النساء خاصة منهن المتزوجات، لذلك تبحث الكثير من النساء والفتيات عن طرق ووصفات لإزالة الشعر الصغير المتواجد في المناطق الحساسة.

كيفية إزالة الشعر من المناطق الخلفية


لذا قد تتسألين عزيزتي عن طرق ناجعة لكيفية ازالة الشعر من المناطق الخلفية والأمامية من الجسم وهذا بعتبار ان الشعر الزائد عن اللزوم في تلك المناطق يؤثر على جمال المرأة بشكل عام.

ومن خلال هاته المقالة جهزنا لك سيدتي مجموعة من الوصفات التي تساعدك في القضاء والتخلص و إزالة الشعر من المنطقة الخلفية لجسمك والتي سنذكرها لك تاليا.

إقرئي أيضا : طريقة إزالة شعر المنطقة الحساسة بالليزر

● كيفية إزالة الشعر من المنطقة الخلفيه للنساء :

1- وصفة الزنجبيل للإزالة الشعر نهائيا من المناطق الخلفية والأمامية من الجسم : 



كيفية إستخدام الزنجبيل الأخضر للتخلص من الشعر في المناطق الخلفية

بعد إزالة الشعر من المناطق الحساسة الخلفية في الجسم بوسيلة نزع الشعر وليس حلقه، قومي بمسح المنطقة التي تم إزالة الشعر منها بالزنجبيل الأخضر.

ولا تخافي من الإحمرار الناتج على عملية الإزالة لأنه سرعان ما يزول.

ثم أتركي أثر الزنجبيل على الجلد لمدة ثلاث ساعات ومن ثم أغسليه.

كرري العملية لثلاث أيام وبعد ظهور الشعر مرة أخرى قومي بإزالته بعد نموه بمعدل مليمتر واحد ثم أفعلي مافعلته في المرة الأولى.

إقرئي أيضا : أفضل الوصفات الطبيعية لعلاج مشاكل المهبل الأكثر شيوعا لدى النساء

2- وصفة الفاسوخة لإزالة الشعر من المناطق الخلفية والأمامية الحساسة : 



كيفية إستعمال الفاسوخ في إزالة الشعر من المناطق الخلفية والأمامية

هنا قومي بجلب قطعة الفاسوخة (يمكنك شراء الفسوخ من عند العطار .... ) + كأس ماء + كأس سكر + مستكة مطحونة بمقدار ربع ملعقة صغيرة + ثلاث ملاعق من مستكة شبه مطحونة + نصف ليمونة.

ثم ضعي كل ماسبق على النار مع التقليب حتى يصل المزيج للقدر الذي تحتاجينه، وبعدها قومي بإزالة الشعر بالطريقة التقليدية مع إستخدام المزيج في شكل مرهم لإزالة الشعر.

وإن حدث وأن وجد شعر بعد فترة، قومي بنزعه بنفس الطريقة المذكورة أعلاه.

هذه الطريقة هي مجربة وتقلل الشعر في المناطق الحساسة بصورة واضحة، وربما تجعله لاينبت إلا بعد مرور فترة طويلة وهو ما يريحك نسبيا.

وكخلاصة في الأخير ننوه إلا أن الشعر المتواجد في المناطق الحساسة هو أمر ضروري منه للجسم ولهذا لابأس من تواجد القليل منه، لذلك ننصح بعدم إزالته نهائيا وعدم القيام بالعمليات المساعدة على ذلك، وأستخدمي الوصفات الطبيعية المعدة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox