أحصلي على وجه كالقمر من خلال وصفات لتنعيم وتنظيف الوجه والرقبة بالإضافة إلى وصفات للعمل على تورد وحيوية ونظارة بشرة الوجه _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الاثنين، 8 يونيو 2020

أحصلي على وجه كالقمر من خلال وصفات لتنعيم وتنظيف الوجه والرقبة بالإضافة إلى وصفات للعمل على تورد وحيوية ونظارة بشرة الوجه _ الجمال مع نوال

هناك الكثير من النساء والفتيات التي يعانين من عدة مشاكل في بشرة الوجه لديهن، وهذا ماقد يسبب لهن إحراجا كبير خاصة فيما يتعلق بحضور مناسبة خاصة أو موعد غرامي مع شريك الحياة.

لذلك تجد بعض النساء يبحثن عن وصفات تساعد عن تنظيف الوجه والرقبة وجعلهما أكثر حيوية ونقاوة.


وصفات لتنظيف بشرة الوجه


وخلال هذا قمنا بتنظيم مجموعة من الوصفات الطبيعية الخاصة بالعناية ببشرة الوجه والرقبة، والتي تساعد في حل كل المشاكل المحتملة والتي قد تعاني منها أي مرآة أو فتات في حياتها اليومية.

إقرئي أيضا : كيفية إزالة وعلاج تجاعيد الوجه وخطوط الرقبة بالأعشاب

● وصفات تنظيف وتنعيم الوجه والرقبة من أجل الحصول على بشرة وجه أكثر حيوية ونظارة :

1- وصفة لتنعيم بشرة الوجه والرقبة :

خذي ملعقة نشاء + ملعقة عسل + ملعقة عصير الخيار + ملعقة زبادي منزوع الدسم + ملعقة ماء ورد ، بحيث يخلط الكل مع بعضه البعض إلى حين الحصول على خليط متجانس، ومن ثم يوضع على البشرة لمدة لاتقل عن 15 دقيقة وبعد ذلك يغسل الوجه والرقبة بالماء الدافئ، على أن تكرر هاته الوصفة لمرتين في الأسبوع.

2- وصفة لتنظيف ونقاوة وصفاء البشرة :

بياض البيض + ملعقة من عصير الليمون + ملعقة كبيرة من عسل النحل، وتوضع المكونات بعد خلطها مع بعض على بشرة الوجه والرقبة وذلك لمدة ربع ساعة، كما يمكن تكرار هاته الخلطة مرتين أسبوعيا.

3- وصفة الشمندر لتورد وحيوية البشرة :

ملعقة عسل + ملعقتين لوز مطحون + نصف ملعقة من عصير الليمون + نصف ملعقة من بنجر [ شمندر ]، ويتم خلط المكونات مع بعضها البعض، ومن ثم يدلك الوجه والرقبة بالخليط المحصل عليه وسلم لمدة ربع ساعة وبعد ذلك يتم غسل بشرة الوجه والرقبة بالماء الدافئ.

إقرئي أيضا : أفضل الوصفات الطبيعية للتخلص وعلاج شعر الوجه عند النساء بالأعشاب

4- وصفات لنظارة وإحمرار بشرة الوجه :

أ- 2 ملعقة حبة البركة مطحونة + 2 ملعقة من زيت الزيتون ومن ثم يوضع الخليط على بشرة الوجه مع تعريضه قليلا لأشعة الشمس، ومن ثم قومي يغسل الوجه وتجفيفه جيدا وستلاحظين نتائج جيدة.

ب- ملعقة عسل نحل + ملعقة عصير خيار + بياض بيضة + ملعقة عصير نعناع + ملعقة زبادي، ومن ثم يخلط الكل مع بعضه، وبعد ذلك يتم وضع التركيبة على الوجه لمدة 15 دقية وفي الأخير يتم غسل الوجه بالماء الدافئ.

ج- 2 ملعقة عسل + 2 ملعقة ماء الورد، ومن ثم يوضع الخليط على بشرة الوجه لمدة نصف ساعة على أن يتم غسل الوجه بالماء الدافئ ومن ثم تجفيفه جيدا.

د- ملعقة عصير ليمونة + بياض البيض، وبعد ذلك يخلط الكل مع بعضه البعض، على أن يتم وضع الخليط على بشرة الوجه لمدة ربع ساعة وفي الأخير قومي بغسل الوجه خاصتك بالماء الدافئ.

5- وصفة البرتقال لإنعاش ونعومة بشرة الوجه والرقبة :

عصير نصف برتقالة + ثلاث ملاعق من عسل نحل، ومن ثم يوضع الخليط المحصل عليه على الوجه والرقبة وذلك لمدة تتراوح بين 15 و 30 دقيقة على ان تكرر العملية لثلاث مرات أسبوعيا.

6- وصفات لجمال وشد البشرة :

أ- ملعقة ونصف من عسل النحل + ملعقة من عصير الجزر + نصف ملعقة من كربونات الصودا، وبعد ذلك يتم وضع الخليط مساءا على بشرة الوجه والرقبة ويترك لمدة ربع أو نصف ساعة ومن ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ والليمون.

إقرئي أيضا : ما اسباب نحافة الوجه وماهي طرق العلاج السريعة لتسمين الوجة

ب- 2 ملعقة عسل نحل + 2 ملعقة زيادي، وبعد ذلك بوضع على البشرة مساءا لمدة ربع ساعة ومن ثم يغسل الوجه ويجفف جيدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox