أفضل الوصفات الطبيعية لشد وعلاج ترهلات الأرداف والفخذين _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الثلاثاء، 9 يونيو 2020

أفضل الوصفات الطبيعية لشد وعلاج ترهلات الأرداف والفخذين _ الجمال مع نوال


إن من المشاكل التي قد تواجه النساء والفتيات الباحثات عن جسم قوي ورشيق هي مشكلة ظهور ترهلات الأرداف والفخذين.

أفضل التمارين لشد الأرداف والمؤخرة


هذا الأمر قد يعيق حتى الحركة في بعض الأحيان، كما أن ترهلات الأردف والفخذين تجعل المؤخرة مخفية ولا تظهر بالشكل الدائري المطلوب.

وللتخلص من هاته المشكلة لدينا ومن خلال هاته المقالة مجموعة من الوصفات التي تساعد على شد وازالة ترهلات الأرداف والفخذين ومنه إلى التخلص من الترهلات الموجودة في المنطقة.

لكن وقبل ذلك دعونا نتعرف عن الأسباب التي تؤدي إلى ظهور ترهلات الأرداف والفخذين لدى بعض النساء والفتيات.

● اسباب ترهلات الأرداف والفخذين

1- التقدم في السن :

إن التقدم في السن يجعل البشرة والجلد أقل حيوية بالإضافة إلى فقدانها للنشاط اللازم بصفة عامة، وهذا ما يؤدي إلى  إرتخائها تدريجيا،

2- السمنة الزائدة :

هاته الأخيرة تعد من الأمور الشائعة من أسباب ترهلات الأرداف والفخذين، وذلك نتيجة تكاثف الدهون بصورة كبيرة في منطقة الأرداف والفخذين وبالتالي الزيادة من حدة الترهل.

3- فقدان الوزن بشكل مفاجئ :

هنا نخص الذكر عن عمليات التجميل التي تساعد على فقدان الوزن، لذلك ننصح بممارسة الرياضة في حال كانت لديك رغبة في التخلص من الأوزان الزائدة وهو مايساعد على التخفيف من ظهور الترهلات.

4- ضعف الكتلة العضلية :

ان عدم ممارسة الرياضة أو تمارين تقوية العضلات، يساهم في إرتخاء العضلات في منطقة الأرداف والفخذين، وهو مايؤدي الى ظهور الترهلات خاصة في حالة زيادة الوزن.

5- التدخين :

يساهم التدخين في ضعف الخلايا والأوعية الدموية في الجسم بصفة عامة، ولذلك فهو يساعد على ضعف البشرة والجلد وبالتالي الزيادة من حدة الترهلات.

● وصفات طبيعية لشد وعلاج ترهلات الارداف والفخذين بالاعشاب :

1- وصفة الطين البركاني :

يخلط 50 جرام من الطين البركاني المطحون مع 50 جرام من الماء المغلي ويوضع الخليط بعد ذلك على الأرداف والفخذين ويترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء ومن ثم تدهن المنطقة بزيت الزيتون.

2- وصفة الزنجبيل :

2 ملعقة زنجبيل مطحون + 2 ملعقة زيت الزيتون وبعد خلط الكل مع بعضه البعض، يوضع القليل منه على منطقة الأرداف والفخذين ويترك لمدة نصف ساعة وبعد ذلك يتم غسله على أن يتم دهن المنطقة بزيت اللوز الحلو.

3- وصفة لسان البحر :

خذي 100 جرام من مطحون لسان البحر + 50 جرام من خل التفاح المركز، ومن ثم يوضع الكل ولمدة نصف ساعة على الأرداف والفخذين، وبعد الغسل يتم دهن المنطقة بزيت الزيتون.

4- وصفة ممارسة الرياضة :

إن ممارسة الرياضة بصفة عامة يساعد الجسم على كسب لياقة ورشاقة كبيرة، لذلك عليك سيدتي بمزاولة تمارين رياضية خاصة بتقوية الفخذين وشد الأرداف، كما ينصح بعمل هذا مع أخصائي متميز في المجال.

5- العمل على إتباع برامج ووصفات تخسيس منطقة الأرداف والفخذين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox