كيفية تطويل الاظافر القصيرة جدا _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الخميس، 6 مايو 2021

كيفية تطويل الاظافر القصيرة جدا _ الجمال مع نوال

 

طريقة تطويل الاظافر بسرعة


أصبحت الأظافر في عصرنا الحالي من بين أهم مقومات الجمال لدى المرأة، لذلك نجد الكثير من النساء والفتيات يبحثن عن طرق ووصفات طبيعية من أجل الحصول على أظافر طويلة غير مموجة.


ومن أجلك سيدتي حضرنا لك مجموعة من التركيبات المستحضرة من مواد طبيعية من أجل إستخدامها في تطويل أظافرك وتمليسها، ولبس هذا وفقط بل أن نتيجة إستخدام هاته الوصفات تظهر في 4 إلى 5 ايام.


• وصفات طبيعية لتطويل الأظافر القصيرة :

ومن بين هاته الوصفات الأكثر شيوعاً في عملية تطويل الأظافر بين النساء نجد مايلي :


1- طريقة تطويل الأظافر بالثوم :

قومي بتحضير فص ثوم كبيرا وبعد ذلك قومي بقسمته إلى نصفين ودلكي به أظافرك حتى تتشبع بماء الثوم، واتركيها حتى تجف.

هاته الطريقة تعد الأسرع لاستخدام الثوم الخام في تطويل الأظافر القصيرة، كما يمكن إضافة قطرات من عصير الليمون إلى أظافرك بعد أن تدلكيها بالثوم، هذا الأمر يساعد على تطويل الأظافر بدون تموجات.


2- طريقة تطويل الأظافر بالليمون :

يتم مزج ملعقة كبيرة عصير الليمون مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون، وبعد ذلك يتم تسخين المزيج على نار هادئة ولمدة 5 دقائق، ومن ثم تنقع الأظافر في المزيج لعشر دقائق، على أن تكرر هذه الطريقة يومياً ولمدة أسبوع على الأقل.


3- طريقة تطويل الأظافر بالملح والليمون :

قومي بخلط الملح مع الليمون جيدًا، ومن ثم ضعي الخليط على أظافرك، مع التدليك برفق لمدة 5 دقائق. اغسلي يديك، مع مراعاة تكرار تطبيق الوصفة بشكل يومي ولمدة 4 أيام على الأقل.


4- طريقة تطويل الأظافر بزيت الزيتون :

قومي بمزج 3 ملاعق كبيرة من زيت الزّيتون مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ومن ثم وعلى نار هادئة قوم بتسخين المزيج لمدة دقيقتان، وبعدعليك بنقع أظافرك في المزيج ل 10 دقائق يوميا ولمدة أسبوع على الأقل.


5- طريقة تطويل الأظافر بالمعجون :

عندما يتعلق الأمر باستخدام معجون الأسنان على الأظافر لزيادة طولها، فأنت تريدين استخدامه بشكل صحيح، لذا قومي بتوزيع خليط المعجون على أظافرك كاملةً، واتركيه لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ثم اشطفيها تحت الماء الدافئ باستخدام فرشاة أسنان أو فر شاة الأظافر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox