تعطير الفم للعروس وللمتزوجات طبيعيا _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الخميس، 4 يونيو 2020

تعطير الفم للعروس وللمتزوجات طبيعيا _ الجمال مع نوال


سبق وأن تطرقنا في موضوع سابق حول كيفية إزالة رائحة الفم الكريهة التي قد تؤثر على العلاقة الزوجية، وكذلك تطرقنا إلى أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور المشكلة.

لقراءة المقال حول [ كيفية التخلص من رائحة الفم الكريهة (الأسباب والعلاج) ] من هنا


كيفية تعطير الفم طبيعيا للعروس


وخلال هذا سنواصل سيدتي حديثنا حول كيفية العناية بالفم والأسنان، لذلك اليوم ومن خلال هاته المقالة سنقدم لك سيدتي مجموعة من الوصفات التي تساعدك على تعطير الفم والأسنان للمتزوجات طبيعيا.

هاته الوصفات ماهي إلا عبارة عن أعشاب طبيعية تعمل على تعطير الفم للعروس والمتزوجات ، لذلك قد تتسألين عن ماهية هاته الوصفات وكيف يتم إستخدامها؟.

وللإجابة عن مختلف التساؤلات التي تدور في مخيلتك والتي تتمحور حول طرق العناية بالفم والأسنان، تابعي معنا الوصفات التالية :

إقرئي أيضا : أفضل غسول طبيعي لرائحة الفم للعروس

● وصفات لتعطير الفم للعروس والمتزوجات طبيعيا :

1- البقدونس :

يعد البقدونس من أحسن معطرات الفم للمتزوجات، وذلك من خلال أخذ حفنة طازجة منه ومضغها ... ، وهذا بعتبار أن البقدونس معروف بأنه يحتوي على نسبة عالية من الكلوروفيل والمعروف برائحته المعطرة والذي يدخل في تركيب معطرات الفم المصنوعة.

2- البردقوش :

أيضا البردقوش أو اللافندر أو الزعتر أو حصى اللبان،  كل هذا يمكن إستخدام ماؤه كغسول مطهر ومنعش للفم ومقاوم للرائحة الكريهة بالفم.

3- الغرغرة :

يمكن التخلص من رائحة الفم الكريهة عن طريق غرغرة الفم بمحاليل مستخرجة من غلي بعض الأعشاب مثل : العنبر، والذي يساعد الفم على كسب رائحة طيبة تدوم حتى ل 20 دقيقة كاملة.
كما يمكن إستخدام سوائل النعناع والزعتر في غرغرة الفم وبذلك تصبح لديك رائحة فم ليست بالكريهة.

إقرئي أيضا : مرض تسوس الأسنان، الأسباب وكيفية العلاج

4- صيدلية معطرات في منزلك :

هناك بعض التوابل التي نجدها في كل مطبخ مثل القرنفل والقرفة واليانسون، هاته الأخيرة يمكن العمل بها كمحسنات لرائحة الفم، وذلك من خلال مضغها بعد كل وجبة طعام.

وكخلاصة في الآخير ننوه بأن برامج التنظيف الداخلي تلعب دورا هاما في التخلص من رائحة الفم الكريهة التي تؤرق العرائس والفتيات ككل ، لذلك أعلمي ان ظهور رائحة الفم لديك قد تكون بسبب وجود مشاكل صحية داخلية لديك، لذلك عليك بإستشارة الطبيب في حالة بقاء رائحة الفم لديك لأكثر من 24 ساعة من بداية إستخدام الوصفات أعلاه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox