نصائح هامة للتغلب على بعض خرافات الرجيم _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الجمعة، 7 مايو 2021

نصائح هامة للتغلب على بعض خرافات الرجيم _ الجمال مع نوال

نصائح للرجيم السريع لسالي فؤاد


في عالم خسارة الوزن هناك بعض الخرافات المتداولة والتي ليس أساس من الصحة، لذلك سوف نستعرض معكم من خلال هاته المقالة أبرز النصائح التي تهمك في طريق الحصول على الرشاقة والجمال.


• نصائح للرجيم للتخفيف الوزن لسالي فؤاد :

هاته النصائح سوف تساعدك على تبيني نظام رجيم صحي وناجح، وبالتالي تخفيف الوزن بسرعة وفي مدة تبدء من أسبوع.

إقرئي أيضا : أول خطوات الرجيم الناجح والصحيح


1- النصيحة الأولى :

وحدك لاتستطيع !! ، في الحقيقة الناس يختلفون فهناك من يستطيع تقليل وزنه لوحده، وهناك من يحتاج إلى جماعة لينضم إليهم أو نظام رجيم قوي يتبعه بحذافيره حتى يتخلص من الدهون الزائدة.


الواقع يؤكد أن كل الناس يستطيعون تقليل أوزانهم بأنفسهم، ربما بالإرادة أو عن طريق إتباع نظام غذائي للصحة والرشاقة والجمال في نفس الوقت.


2- النصيحة الثانية :

نحتاج دائما لمرشد؛ في الحقيقة أن كل الأشخاص الذين يعانون من السمنة هم غير مجبورين على إستفسار أخصائي التخسيس، لذلك فمسألة إتباع رجيم صحي تبدأ من الأكل الصحي.


3- النصيحة الثالثة :

"كن رقيبا على نفسك" وتجنب التشدد في نظام الرجيم الخاص بك ولا تقسوا على نفسك حتى لاتكون هناك أعراض جانبية بإتباع نظام غذائي قاسي.


4- النصيحة الرابعة :

يقول سالي فؤاد بأنه هناك حقيقة أن الجسم قد يقلل وزنه بسرعة، ولكنه قد يتوقف عن خسارة الوزن  ومدة التوقف تختلف من شخص إلى آخر، حتى أنها قد تبقى لدى بعض الأشخاص عاما كاملا، لكن لاتخف.


وقد يحدث في بعض الأحيان أن يرفض الجسم لخسارة الوزن لمدة قصيرة، وهي مدة تحلل الدهون القديمة، وتسمى بمرحلة ثبات الوزن النسبي.


5- النصيحة الخامسة :

الإستمرارية؛ الأهم في أنظمة التخصيص هو المواظبة على الرجيم أو الحمية الغذائية وألا يزيد الوزن مرة أخرى، لأن الجسم الذي يقل وزنه بسرعة قد يختل ويصبح امر إنقاص الوزن أبطئ نوعا ما.


6- النصيحة السادسة :

لن تفشل وستصل مهما كانت الإغراءات؛ إن لم تحقق هدفك من عدد الكيلو غرامات التي ستفقدها فأنت قد فشلت، لكن هذا غير صحيح فالخطوة التي أردت فيها إنقاص وزنك هي بحذ ذاتها أمر أيجابي.


فمثلا لو كان هدفك التخلص من 10 كيلوغرام من الدهون لديك، وفي النهاية خسرت 2 كيلوغرام فقط، فلا تشعر بالإحباط فمسافة الالف ميل تبدأ من خطوة.


7- النصيحة السابعة :

حاول في نظام الرجيم الخاص بك بتناول الأطعمة طازجة كما هي في الطبيعة، وأبتعد كل البعد عن المعلبات والمثلجات والمرطبات والأكل السريع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox