أفضل 10 تسريحات للشعر الطويل لعام 2021 _ الجمال مع نوال - BEAUTY WITH NAWAL

آخر المواضيع

الأربعاء، 16 يونيو 2021

أفضل 10 تسريحات للشعر الطويل لعام 2021 _ الجمال مع نوال

 

أفضل تسريحات الشعر القصير

إن إمتلاك شعر طويل وأملس هو من بين الأمور التي يحبها الكثير من الفتيات والنساء، وذلك بالنظر إلى المزايا التي يوفرها الشعر الطويل.


فمثلا يجعل الشعر الطويل النساء أصغر سنٱ وذلك من خلال إخفاء بعض المظاهر السيئة في الوجه،  وكذا يجعل المرأة أكثر أنوثة وجمال، لكن قد تتسألي عن كيفية إستعمال طول الشعر في إخفاء عيوب الوجه.


حسنا إن كنتي ممن يملكون شعر طويل فأنني محظوظة، فلدينا لك مجموعة من التسريحات التي تناسب الشعر الطويل لديك، والتي ستجعلك أكثر تألقٱ وجمالاً.


• أجمل تسريحات الشعر الطويل : 

1- تسريحة الشعر متعددة الطبقات : 


تسريحات الشعر الطويل


إذا كنت تبحثين عن تغيير لشعرك في منتصف العام ولكنك لا تريدين التضحية بأقفالك الطويلة ، جربي أسلوبًا متعدد الطبقات.


هذا الإجراء يناسب كل من أنواع الشعر الناعم والسميك ، حيث يمكن استخدامه لخلق العمق والأبعاد وكذلك تفكيك مظهر "خوذة الشعر" الكثيف. 


خلفوتكون طريقة تنفيذ هاته التسريحة من خلال قص شعرك بأطوال مختلفة أو متعددة الطبقات، وهاته الطريقة نجدها عند الكثير من الممثلات ونجمات هوليود.


2- الشعر الطويل بغرة : 


تسريحات الشعر الطويل


الشعر الطويل يبدو رائعًا عندما يكون مقترنًا بغرة . فذاك يمنحك التباين بشكل قوى، لذلك فهاته التسريحة أصبحت شائعة لدى الكثير وذلك لكون تضفي نوع من الجمال المثالي على الوجه وتجعله أكثر إشراقٱ وحيوية.


3- تسريحة لونغ بوب :


تسريحات الشعر الطويل


هناك سبب يجعل محرري الموضة في جميع أنحاء العالم يحبون البوب ​​الطويل  والمعروف أيضًا باسم " لوب ". إنه مظهر متطور للغاية ، وأنيق ، وسهل للعناية ، وهو يلائم كل شكل وجه لأن القطع ينتهي بعدة بوصات أسفل الذقن. على عكس البوب ​​، ليس هناك خطر من جعل وجهك يبدو عريضًا أو مربعًا. الطريقة الأكثر شيوعًا لتصميم لوب هي الجزء غير المركزي وبعض الحجم الإضافي في الجذور. 


4- تسريحة الضفائر الطويلة : 


تسريحات الشعر الطويل


هذه التسريحة هي من أفضل التسريحات التي تضفي المزيد من الأنوثة والجمال، ويحبذ أن تكون على شكل ذيل الحصان ذو قوام رقيق، هذا اللوك هو مناسب أكثر في فصل الصيف لأنه يقلل من التوتر الذي قد يسببه الشعر الطويل.


 5- قصات شعر قصير من الأمام وطويل من الخلف :


تسريحات الشعر الطويل


هذا النوع من التسريحات هو كلاسيكي نوعا ما، إلا أنه مازال يحافظ على أناقته، ويمكن تنفيذ هاته التسريحة من خلال قص شعرك من الأمام بصورة أقصر ويبدأ في التدرج بشكل أطول كلما أتجهتي للخلف.


6- تسريحة شعر أشقر طويل : 


تسريحات الشعر الطويل


هذا النوع من التسريحات يمكن الحصول عليه من خلال صبغ شعرك باللون الأشقر، فهو بذلك يزيدك جمالا وانوثة، وهي مناسبة بشكل مثالي للموضة العصرية.


7- تسريحة كعكة : 


تسريحات الشعر الطويل


هذا النوع هو جميل جدا وهناك العديد منها مثل (تسريحة الكعكة المرتخية، وتسريحة كعكة المروحة، وتسريحة الكعكة الفوضوية)، لكن إن كان لديك مناسبة مهمة أو حفلة أو موعد غرامي فيفضل أخذ تسريحة الكعكة المرفوعة الغير مراتخية، لأنها تضفي على وجهك جمالاً لا مثيل له.


8- تسريحة الشعر الطويل الكثيف :


تسريحات الشعر الطويل


هذا الأمر مناسب بشكل جيد لأي أنثى، فهو يعطي مظهرا رائعا ويوحي على أنك تتمتعي بصحة جيدة، لكن هاته التسريحة تتطلب المزيد من الإهتمام والنظافة اليومية منك، وذلك حتى لا تتراكم الأوساخ والشوائب بداخله، وبالتالي يتحول الأمر إلى مشكلة أكبر من ذي قبل.


9- تسريحة الشعر الطويل الخفيف : 


تسريحات الشعر الطويل


هاته مثلها مثل سابقتها لكن يكون الشعر أقل كثافة بمعنى لطيف، هاته التسريحة مثالية وسهلة الإعتناء والنظافة، وهي تناسب الفتيات الأقل من 25 سنة.


10- تسريحة شعر طويل مفرود :


تسريحات الشعر الطويل


هذا الاسلوب هو بسيط للغاية ولاكن لا يتطلب مزيدا من التقصف والتجعد في شعرك، لأن هذا الأمر سيفسد مظهرك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox